آآآآهٍ يا قلبي المهموم .. والمجروح


يا جارح قلبي الحنون يا من ادعى يوماً
انني روحه وعقله
للأسفاليوم فقط أيقنت أنك كاذب
وحبك كان وهماَ وسراباًظاهره السعادة وباطنه العذاب
يا ايها الكاذبأين فيض حبك المجنون وأين من وعد بنبل الغرامأين جنون حبك المفتون أين مواثيق الهوى وعهد العيون
كنت ألملم خطواتي وأخطوا إليكتبعثرت وتبعثرت لكني أكملت طريقي إليك أحسست بأنها لعبة من ألاعيبكلكن الحب والشوق واللهفة شغلتني عن الحقيقة لأنك أنت الوحيد
الذي كنت أستمع إليه وأنت للأسف
كنت تدعي الحب والغرام والصدقو أنت مجرد إنسان كاذب
إنسان مخادع إنسان بلا قلب ولا مشاعر ولا أحاسيس
ماذا أقول وأنا ظننت أنك ستكون لي الحنان وتكون لي الأمان على مدى الزمان
الأيام والليالي الماضيةطرحت لي عدة أسئلة وعلامات تعجب واستفهامعندها أيقنت أنني قد أخطأت الإختيارولكنني لست نادمةلأنني كنت صادقة وتعلمت من تجربتي معك الكثير
فلتعلم يا ايها الخائن
عنفواني يثورأنوثتي تثوركبريائي يثوروكرامتي تثور
أنا إمرأة لاتقبل الشريكأنا إمراة لا منافسة ليإنني كما الفرس الأصيلإنني كما الطير الجريحإنني كما الندى العفيف
فلذلك سأهجركنعم سأهجركيا أيها الكاذب والخائنسأترك قوافـــل حبك تسلك طريقها وحدهالقد كانت تقودني إلى الضيــاعوأعلم أنك تعض أصابع الندموتريد الرجوع لكن هيهاااات و هيهاااات أنسى ما فعلته بي
لذلك أقول لك يا من كنت حبيبي إذهب نعم إذهب إذهب إلى الجحيملأنه يليق بشخص كاذب ومخادع مثلك إذهب إلى حيث لا رجعة لك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هكذا انت ياقلبى حزين

قررت الرحيل..ولن أعود…

لا والف لا قلبي الحزين