الـــحـــب الــصــــامـت

صـمـتـي يـذبـحـنـي و ... صـمـتــك يـقـتـلـنـي
أحاول جاهدة ان أكتب فلا يمكنني الإستغناء عن الكتابةإنها جزء منيأمسك بقلمي لأكتبوأسطّر عما يدور في فكريلقد أعجز عن التعبير بما في داخليلأكتبه على صفحاتي فقلمي يساعدني ويكتب معيكتمان حبي عنكبأعذب الكلمات
إلى أغلى الأحبةلك عطر التراب النديأسلٍم عليك بقلبي الذي يفيض شوقاً لرؤيتك
أحببتكحتى أصبحت أنت لي الروح والأمل حبك يسري بشراييني وروحك تعانق روحي كلماتي تعجز عن التعبير لأن ما يجول بأعماقي أكبر بكثير من كلماتي

لا أعرف كيف ملكت فؤاديوسيطرت على كيانيوعانقت روحي روحك أنا إلتقيتك وأحسست بأنك الإنسانالذي كنت أحلم به
منذ سنين طويلةفي كل لحظة أحس أنك معي أحسك في خفقات قلبيوأشعر بك وأنت تتسلل إلى أعماقيوتحتل كل جزء من جسدي

صمتي أطبق على أحلامي لم أعترف لك بعد بحبي لِمتى سأقاوم حبك أنا أخجل أن أبوحبحبي ومشاعري وأحاسيسيوليس عندي الشجاعة الكاملة حتى أعترف لك بما أحسه تجاهكلقد تعبت من أحاسيسي التي أدفنها بداخلي

أبحث عن كلمة تهتفهل أقول أحـبـكفهل سيأتي يوم ألملم فيه هذه الحروف لأقول لك أحــبــكأريد أن أصرخ بأعلى صوتي وأقول أحــبـــــــــكنعم أقول أحبك على صفحاتي ولكن آهاتي لها طعم آخر أرى كلمة أحبك قليلة في حقكوتعبر عن شيئ قليلمما في قلبي

ولكنوآآآآآهٍ من كبريائيالذي يحطم قلبيوالذي يمنعني من مصارحتك إلى متـــىسأســــــتمر في تعذيب نفسي لماذا صمتي أرجوك ... ساعدنيإكشف لي عن أحاسيسك تجاهيوحبك لي لا تتركني وحيدةً فكن معي
بفكرك.. وإحساسكلا زال لدي أمل
في بوح حبك لي

ليتك تحس بلهفتي ليتك تحس بغيرتي ليتك تحس بحبيليتك تحس بإحساسيآآآهٍ ... حبيبيصمتي يذبحنيوصمتك يقتلني

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هكذا انت ياقلبى حزين

قررت الرحيل..ولن أعود…

لا والف لا قلبي الحزين